الالعاب المجانية     الفيديو     Chat دردشة     دليل المواقع     جروب     العالم عبر الاقمار الصناعية     اتصل بنا

البحث المخصص والسريع من جوجل داخل منتدى العصر الجديد فقط
Loading
اختر الستايل الذي يناسبك

Banner

رابط اعلاني :
اصبح الرد على المواضيع مسموح في جميع المنتديات من قبل الزوار

عبر عن رأيك الان

الإهداءات


     
العودة   منتدى العصر الجديد(NewAdvEra) > «۩۞۩-الأقــســـام الــعـــامــة-۩۞۩» > القسم الاسلامي
     

القسم الاسلامي الحمد لله على نعمة الاسلام الاقسام الإسلامية - خاص بكل ما يتعلق بديننا الاسلامي من خطب ومحاضرات واناشيد وصور اسلامية مواضيع اسلامية من قرآن كريم , فتاوى , احاديث , للتسجيلات القرآنيه , كتب دينيه , علوم شرعيه , نصائح دينيه , قصص الانبياء والقصص القرائنيه , فقه وما اليه.

إضافة رد
اضف الموضوع الى مفضلاتك  Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  Submit Thread
     
 Share on Facebook
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2009, 10:31 AM   رقم المشاركة : [1]
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية dark devil" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

مستمتع
 
إحصائية العضو







dark devil على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس :
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :dark devil غير متواجد حالياً

افتراضي طريقة علاج الحسد


طريقه علاج الحسد

قبل أن اشرح لكم طريقه علاج الحسد دعوني
احكي لكم حكاية قديمه حدثت في الزمن البعيد
و أريكم كيف يكون الحاسد من شر ،
وان الحسد ينقلب عليه.

كان هناك أعرابي غني ويبلغ درجه كبيره جدا
من الثراء والجاه وكان له اخ يملك من الغنم ما
يعينه على الحياة ، وكان الأعرابي الغني يغير
من أخاه الذي يملك الغنم وكان يكيد منه كيدا.

ذات يوم سمع الأعرابي الغني هذا ، ان هناك
رجل ضرير لكنه كان يحسد الناس ويمتاز بقوته
الخارقة لكي يصيب الناس بالعين ويحسدهم ،
يعني بالكلام العمي كده ( ميديش حد عين إلا
لما يجيبه الأرض و يوديه في داهية )

فذهب له الأعرابي الثري وقال له : أن أخي
سوف يمر من هذا الطريق بالليل وعليك أيها
الضرير ان تحسده حتى تموت الأغنام التي
يملكها و أتكون أنا وحدي الذي عنده المال والجاه
في البلد ، فوافق الرجل الضرير الحساد مقابل
إعطاءه مبلغ من المال.

وبالفعل جاء الليل وإذا بالرجل الذي عنده الغنم
قادم من عمله ومعه الأغنام، و رآه اخوة الغني
من مسافة بعيده ، فقال الأعرابي للرجل الضرير
الحساد ، أخي قادم لكي تعالي كي تصيبه بالعين ،
فقال الرجل الضرير للرجل الغني ، معقول ّّ!!!
أرايت أخوك من كل هذه المسافة البعيدة!!! ،
فأصاب الضرير الرجل الغني بالحسد وأصيب
بالعمى واصبح مثله وعلى رأي المثل :

ومن حفر حفره لأخيه وقع فيها.

إليكم أصدقائي علاج الحسد بالقران و السنة النبوية

ان يتوضأ العائن ( المصيب الناس بالحسد )
ويأخذ المصاب هذا الماء ويتوضأ به ، لكن هذا
صعب شويه ، لكن هناك طريقه أخرى ، وهى
أن يقرأ القران وينفث على نفسه بهذه الرقي



من القران : الفاتحة ، وآيه الكرسي ، و أخر
آيتين من البقرة ، وسورة الإخلاص و المعوذتين.

من السنة : بسم الله أرقيك من كل شئ
يوذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله
يشفيك بسم الله أرقيك.

أو

بسم الله يبريك ، ومن كل داء يشفيك ، ومن
شر حاسد إذا حسد ، ومن شر كل ذي عين

أو

أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان
وهامة ، ومن كل عين لامه.

اللهم أشفى مرضى المسلمين والمسلمات –
آمين يارب العالمين


انشرها حتى يعم الثواب على الجميع

اللهم اغفر لي ولقارئ هذه الرسالة وناشرها
ولوالدي و أصحاب الحقوق علي والمؤمنين
والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء
منهم والأموات يوم يقوم الحساب


 

للمزيد من مواضيعي

   الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : منتدى العصر الجديد   ||   الكاتب: dark devil    ||  مواضيعي
dark devil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 05-19-2009, 11:38 AM   رقم المشاركة : [2]
معلومات العضو
مراقب عام
 
الصورة الرمزية salfity" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

نايم
 
إحصائية العضو








salfity على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : ذكر
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :salfity غير متواجد حالياً

افتراضي


مشكور اخي موضوع جميل وهادف
وقصة حلوة ذكرتني بستي الله يرحمها


مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور

 

salfity غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 03:05 PM   رقم المشاركة : [3]
معلومات العضو
مديرة
 
الصورة الرمزية GoodGood" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

Good
 
إحصائية العضو








GoodGood على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : انثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 20
  الحالة :GoodGood غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكور موضوع رائع ....
الله يعطيك العافية

 

التوقيع


.
 
من مواضيعي
 

GoodGood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2009, 07:46 AM   رقم المشاركة : [4]
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية قطر الندى" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

رومانسيه
 
إحصائية العضو







قطر الندى على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : انثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :قطر الندى غير متواجد حالياً

افتراضي مشكــــــــــوووور

الله يبعدنا عنهم ، موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 

التوقيع






خير للفتاة أن تكون شوكةً صامدة
من أن تكون وردةً ساقطة



 
من مواضيعي
 

قطر الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 05:33 PM   رقم المشاركة : [5]
معلومات العضو
مشرف
مبسوط
 
إحصائية العضو







ya3mree على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : ذكر
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :ya3mree غير متواجد حالياً

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 

التوقيع

 
من مواضيعي
 

ya3mree غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 10:28 PM   رقم المشاركة : [6]
معلومات العضو
مشرف
رايق
 
إحصائية العضو







hazem على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس :
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :hazem غير متواجد حالياً

قلب


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




 

التوقيع

[SIGPIC][



/SIGPIC]
 
من مواضيعي
 

hazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2009, 02:54 PM   رقم المشاركة : [7]
معلومات العضو
نسر المنتدى
 
الصورة الرمزية النسر الأحمر" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

غزل
 
إحصائية العضو








النسر الأحمر على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : ذكر
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :النسر الأحمر غير متواجد حالياً

قلب

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 

التوقيع

يا وهج القمر
يا وردة النسمات
يا صفاء السماء
ويا دفء الشمس
ويا جمال الكون
وروح الطبيعة
لن ننساك …..
مهما طال الزمان
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
 
من مواضيعي
 

النسر الأحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 06:36 PM   رقم المشاركة : [8]
معلومات العضو
المارد
عضو جديد
رايق
 
إحصائية العضو







المارد على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : ذكر
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :المارد غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووووووووور

 

المارد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2010, 12:56 PM   رقم المشاركة : [9]
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية Blue Sasuke" 
		border="0" /></a> </div> <div class= 

 

مشتاقه
 
إحصائية العضو








Blue Sasuke على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : انثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :Blue Sasuke غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههه
مشكووووورة
الله يبعد عنا الحسد

 

التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تعبت فيك يا حبي كل ماينذكر اسمك كل ماطاحت دمعة من عيوني
 
من مواضيعي
 

Blue Sasuke غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 07:08 PM   رقم المشاركة : [10]
معلومات العضو
عضو جديد
رايق
 
إحصائية العضو







hanen mazen على طريق التميز

معلومات إضافية
  الجنس : انثى
  فترة الاقامه : يوم
  قوة السمعة : 10
  الحالة :hanen mazen غير متواجد حالياً

افتراضي

تسلم الايادي

 

التوقيع

الحياة العاب فلا تصدم من حقيقتها فقط عليك ان تتعلم قوانين العاب الحياة
اذا كانت الحياة لعبة مثل العاب فلاش

 
من مواضيعي
 

hanen mazen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
     
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج جديد لبعض انواع السرطان لا زال تحت التجربة Ramon الصحة 0 08-16-2009 11:25 AM
علاج للتوقف عن التدخين Ramon الصحة 2 07-26-2009 01:54 PM
الزبادي أفضل علاج للكرش GoodGood الصحة 1 07-15-2009 12:34 PM
الحسد عند النمل (سبحان الله) dark devil القسم الاسلامي 0 05-31-2009 08:46 PM
علاج السكري في سبعة أيام guevara alnajjar الصحة 2 05-21-2009 11:02 PM


تنبيه للاعضاء تود إدارة المنتدى ان تؤكد لكافة الاخوة الاعضاء بانه يمنع نشر أي مادة إعلامية تسيء للاديان أو تدعو للفرقة المذهبية او للتطرف ، كما يحظر نشر الاخبار المتعلقة بانشطة الارهاب بكافة اشكاله اوالدعوة لمساندته ودعمه، حيث ان ذلك يعتبر خروج صريح عن سياسة المنتدى ، كما قد يعرض المشارك الى المساءلة النظامية من الجهات الرسمية ذات العلاقة، شاكرين ومقدرين للجميع حسن التزامهم باهداف ومبادىء المنتدى.

مواقع صديقة

Everything About Britney Spears مركز الالعاب المجانية احلى مقاطع الفيديو دليل المواقع
Songs Mp3 Lyrics

الساعة الآن 06:24 AM.

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009